23
Nov 2018
Dubai Fitness Challenge
Social Activity
ADD PHOTOS
Activity Downtown Dubai Social Dubai Fitness Challenge UAE

عقب النجاج الكبير الذي حققه العام الماضي، يعود "تحدي دبي للياقة" ابتداءً من 26 أكتوبر الجاري ولغاية 24 نوفمبر المقبل، بهدف جعل دبي أكثر مدن العالم نشاطًا وممارسة للرياضة في العالم.

 

وفي دورته الأولى التي أقيمت العام الماضي، استقطب «تحدّي دبي للّياقة»، المبادرة التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لحكومة دبي، العام الماضي، نحو 786 ألف شخص مسجّل من مختلف الأعمار ومستويات اللياقة للالتزام بمزاولة 30 دقيقة متتابعة من الأنشطة والتمارين الرياضية اليومية لمدة 30 يومًا.

وهذا العام، تواصل دبي مهمتها لتكون أكثر المدن صحة في العالم، سعيًا لتشجيع أكثر من مليون شخص من سكان دبي للمشاركة في برنامج تحدي دبي للياقة.

وبدورها تشارك نوادي فيتنس فيرست في دعم هذه المبادرة عن طريق إطلاق صفوف يومية طوال فترة الحملة. وستتوفر للجميع كل الصفوف التدريبية الخاصة بفيتنس فيرست، بدءًا من تمارين البودي كومبات، إلى اليوغا، والزومبا، وBarre، وسيقام 76 صف تدريبي لمدة 30 يوم في عدة مناطق مثل أبراج بحيرات جميرا، وفيستيفال سيتي، وغولدن مايل، وشاطئ كايت بيتش، ومنطقة مركز دبي المالي العالمي.

ويمكن للجميع من مختلف الأعمال ومستويات اللياقة البدنية الحضور والمشاركة في الحدث بما في ذلك الأطفال حيث تتوفر صفوف زومبا خاصة للصغار.


Dubai
MOST POPULAR